نبذة عنا

Image

من نحن؟

ADSTOMARKET1 شركة مغربية، تقدم خدمات الدعاية والاعلان وخدمات في مجال الفوركس، تهم كل زبون عربي أو عالمي، وتوفر معلومات غنية للزبناء المبتدئين أو المحترفين.

لماذا سوق الفوركس؟

سوق الفوركس لديه الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم، وأسرعها نموا. سوق الفوركس يظل مفتوحا على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس أسواق الأسهم العادية، فهو يتيح التداول به في أي وقت وفي أي مكان. طالما لديك القدرة على الوصول إلى جهاز حاسوب وشبكة أنترنت، فلديك أيضا القدرة على الوصول إلى سوق الفوركس. سوق تجارة العملات فوركس به سيولة ضخمة؛ حيث يستطيع المتداول القيام بعمليات الشراء أو البيع بشكل فوري. كما يتيح الربح في الاتجاهين الهابط والصاعد، فمتداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط، أي أنه يمكنك الاستفادة من جميع أوضاع السوق. عكس أسواق الأسهم التي تحقق الربح فقط في حالة ارتفاع الأسعار. رأس المال المطلوب لبدء التداول في سوق الفوركس لا يشترط أن يكون مبلغ ضخم، ومنصة التداول تمكننا من توفير فرص ربحية مهمة لزبنائنا لكسب المال عبر الانترنت.

مبدأ العمل في الشركة

مميزات حصرية خاصة بالزبناء الحاليين لشركة ATM1، أصحاب الحسابات النشيطة:

نظام الوحدات:

- نظرا لمواكبة هذه الفئة للشركة في جميع مراحلها منذ الانطلاقة، سيخصص لهم برنامج خاص وحصري. هذا البرنامج يشمل جميع زبناء ATM1 الحاليين، المسجلين في باقة الدعاية والإعلان وباقة الفوركس الإفتتاحية لسنة 2016/2017.

- سيعتمد هذا البرنامج على تقديم وحدات إعلانية للزبناء، مقابل أرصدتهم في حسابات الشركة.

- ستخصص 2.500.000 وحدة إعلانية، ستوزع عليهم حسب الرصيد المتوفر في حسابهم (الكلي أو المتبقي) من انخراطهم في باقة الدعاية والإعلان وباقة الفوركس الافتتاحية لسنة 2016/2017، بالإضافة إلى الرصيد بقيمة الأرباح المستخلصة من خدمة الضغط على الإعلانات التي كان يوفرها الزبناء.

- قيمة كل وحدة إعلانية محددة في 100 درهم، غير قابلة للاسترداد.

- هذه الوحدات ستخول لهم:

  • 1- إمكانية الاستفادة من 200% من قيمة الوحدات الإعلانية بمبلغ الدفع الأولي لباقة الدعاية والإعلان وباقة الفوركس الافتتاحية لسنة 2016/2017، على مدى سنتين عبر أربع دفعات.
  • 2- فرصة المشاركة في حملة الدعاية والإعلان لخدمات الشركة عبر مراحلها المختلفة، باستخدام شبكات التواصل الاجتماعية كمحرك قوي للدعاية والإعلان، مقابل نسبة ربحية محددة في 80% من مجموع أرباح الإعلانات الخاصة بالشركة، تختلف باختلاف حجم الأرباح المحصل عليها، وتوزع على الزبناء حسب العدد الإجمالي للوحدات الإعلانية المتوفرة في حساباتهم، المستخلصة من خدمة الضغط على الإعلانات، بالإضافة إلى قيمة المبلغ الكلي أو المتبقي في حساباتهم من الباقات الافتتاحية لسنة 16/17، ستتم الاستفادة منها نهاية كل شهر، لمدة 3 سنوات.

- حملة الدعاية والإعلان توفر للزبون إمكانية نشر الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعية، من أجل رفع نسب المشاهدة للموقع، والتعريف بمختلف الخدمات التي توفرها الشركة للزبناء في مجال الفوركس.

- يشترط توفر الزبون على حساب بإحدى مواقع التواصل الاجتماعية، مجموع أعضائه لا يقل عن 50 عضو.

- المشاهدات يجب أن تكون حقيقية ولا تستهدف نفس الأعضاء في كل حساب.

.

مع جميع مزايا تداول الفوركس فهناك الكثير من المخاطر المرتبطة بصفقات العملات الأجنبية، والتي يمكنها أن تؤدي إلى خسائر كبيرة، تأكد دائما من أنك تتفهم المخاطرة التي ينطوي عليها التداول في أسواق المال، وضع نصب عينيك ما يمكن أن تخسره، وأسأل نفسك دائما ما إذا كنت مستعدا لتقبل ذلك حال حدوثه. نذكرك أننا نستخدم استراتيجيات عمل مهمة لإدارة المخاطر، ومهمتنا الرئيسية هي ضمان أقصى قدر من الأرباح لكل زبنائنا مع تقليص الخطر إلى أدنى حد.

.

.

تحقيق النجاح، وخلق معايير جديدة في الخدمات الالكترونية والتداول في سوق الفوركس، من خلال مستويات عالية من الخبرة والإتقان والحرفية.

نحن شركة مغربية رسمية ومسجلة، تقدم خدمات متنوعة في مجال الفوركس، وتهدف إلى تطوير عملها مع زبنائها، لترسيخ مبدأ العمل في سوق الفوركس عند كل زبون مهتم بالاستمرارية والغوص في عالم المال.

تقدم شركة ADSTOMARKET1.COM مجموعة من الخدمات في مجال الفوركس، وتسعى لتوسيع أنشطة الشركة وتقديم أفضل المشاريع المشرفة، التي تعود بالمنفعة على الزبناء، والداعمة للاقتصاد الوطني.

نحن شركة هدفها إرضاء زبنائها

انضم إلينا